Home » بسبب انتقاده له من موقفه لسعيّد : أحمد الرحموني يعتذر من نجيب الشابي

بسبب انتقاده له من موقفه لسعيّد : أحمد الرحموني يعتذر من نجيب الشابي

by قلم التحرير



توجّه القاضي أحمد الرحموني مساء أمس السبت 11 ديسمبر 2021 باعتذار لرئيس حزب الأمل أحمد نجيب الشابي بسبب تصريحات قديمة للشابي حذّر فيها من التصويت لقيس سعيد في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية سنة 2019 على اعتبار ما قد يترتب عن انتخابه من عزلة دولية يمكن أن تقع فيها تونس .

وقال أحمد الرحموني في تدوينة على حسابه بالفايسبوك “بعد أكثر من عامين تفطنت الىإخطأ ارتكبته، ربما دون قصد او عن سوء تقدير ، وهو اني كتبت بتاريخ 11 اكتوبر 2019 منتقدا في تدوينة حادة على صفحتي هذه أحمد نجيب الشابي وذلك قبل يومين من اجراء الاقتراع في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية التي جمعت قيس سعيد ونبيل القروي “.

وتابع الرحموني ” قد كان من دوافع ذلك الموقف إزاء الشابي- الذي اكن له وافر الاحترام- تصريحه في لقاء مع قناة “الحوارالتونسي” بان” انتخاب قيس سعيد سيؤدي الى عزلة البلاد وغيرها من التداعيات السلبية! “.

وأضاف “رغم أننا كنا في البلاد أغلبية مع انتخاب قيس سعيد ولا نتبنى بأي وجه رأي أحمد نجيب الشابي، الا ان ما خبرناه من حقيقة الرجل وما يجرنا اليه، تحتم علي الاعتراف برؤيانا القصيرة من جملة اخطائنا في هذه الدنيا، والاعتذار للاستاذ الشابي (كرمه الله) عن رؤياه البعيدة وتوقعاته الصادقة “.



You may also like

Leave a Comment