Home » محمد بن سالم: الهاروني نادم من اجل التهديد وطلب التعويضات..

محمد بن سالم: الهاروني نادم من اجل التهديد وطلب التعويضات..

by قلم التحرير



قال القيادي السابق بحركة النهضة ،محمد بن سالم، ان رئيس مجلس الشورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني يشعر بالندم الشديد بما تسبب به إثر تصريحاته الشهيرة المطالبة بالتعويضات.

وأضاف بن سالم ،ان الهاروني تحدث باسم مجموعة لا تتجاوز 30 شخصا دون الرجوع لمؤسسات الحركة رغم أنه قيادي من الصف الأول، حسب تصريحه لراديو اي اف ام .

يذكر أن عبد الكريم الهاروني، طالب في فيديو شهير في شهر جويلية رئيس الحكومة السابق هشام المشيشي إلى ضرورة تفعيل صندوق الكرامة لتعويض ضحايا الاستبداد قبل 25 جويلية 2021 .

و دعا الهاروني ، الى ضرورة انطلاق عمل صندوق الكرامة، مؤكدا أنه لا يوجد أي مبرر لتعطيل العمل به في فيديو تم تداولله على صفحات التواصل الاجتماعي يعود الى يوم 02 جويلية 2021 بساحة الحكومة بالقصبة

وقال عبد الكريم الهاروني إن ضحايا الاستبداد لن يقبلوا مجددا أي عرقلة لصندوق الكرامة، واصفا عدم تفعيله بالجريمة، مبينا أنه لن يتم السماح بارتكاب هذه الجريمة وفق تعبيره.

و قد أثار الفيديو انذاك غضب التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر العديد أن حركة النهضة تعتبر الدولة غنيمة في وقت تعيش فيه تونس وضع مالي صعب حيث عجزت الدولة عن توفير التلاقيح و جلب الاوكسيجين لمرضى كورونا .



You may also like

Leave a Comment