Home » إيداع عوني أمن السجن بتهمة محاولة القتل العمد 

إيداع عوني أمن السجن بتهمة محاولة القتل العمد 

by قلم التحرير

باجة: إيداع عوني أمن السجن بتهمة محاولة القتل العمد 

أكد القاضي الشاذلي شنوف الناطق الرسمي بابتدائية باجة لمراسل موزاييك بالجهة أن قاضي التحقيق بالمكتب الأول بالمحكمة المذكورة، وجه مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 تهم محاولة قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك  لأربعة أعوان أمن. وقد أصدر بطاقتي إيداع بالسجن في حق عونين وترك الآخرين بحالة سراح.

 
وتفيد التفاصيل بأن سيارة أمنية اصطدمت مؤخرا بسيارة عادية بأحد أحياء مدينة باجة، فحاول شاب من الحي تصوير الحادث الأمر الذي دفع الأعوان الذين كانوا على متن السيارة الأمنية إلى التوجه اليه وتحويله إلى مقرهم الأمني على متن السيارة المذكورة.

ويشتبه تعرض الشاب إلى التعنيف أثناء نقله على اعتبار أن حالته الصحية تعكرت في ما بعد إلى درجة إيواءه بالمستشفى الجهوي بباجة. وبرفع قضية في الغرض تعهدت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بباجة، بالأمر وتم التحرير على الأعوان الأربعة. وبعد ختم الأبحاث تمت إحالة ملف القضية على قاضي التحقيق بالمكتب الأول بالابتدائية المذكورة والذي وجّه تهم محاولة قتل نفس بشرية مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك للمظنون فيهم مع إصدار بطاقتي إيداع في حق اثنين وترك الاثنين الآخرين في حالة سراح، وذلك في انتظار ما ستفرزه مواصلة التحقيقات من مستجدات في الغرض. 


You may also like

1 comment

נערות ליווי 20/10/2021 - 12:41 ص

אני מאוד ממליץ על אתר ישראל נייט קלאב אתר מספר אחד בישראל לחיפוש נערות ליווי, דירות דיסקרטיות,עיסוי אירוטי
כנסו עכשיו ותראו לבד כמה מידע יש באתר הזה: נערות ליווי בחיפה

Reply

Leave a Comment