Home متفرقات حريق الكنام بـ”جون جوراس” لم يشمل البيانات

حريق الكنام بـ”جون جوراس” لم يشمل البيانات

by قلم التحرير

وزارة الشؤون الاجتماعية: حريق الكنام بـ''جون جوراس'' لم يشمل البيانات

اكدت وزارة الشؤون الاجتماعية على سلامة البيانات والسجلات المتعلقة بالمضمونين الاجتماعيين، اثر نشوب حريق بالمكتب الجهوي للصندوق الوطني للتأمين على المرض بتونس 1 والواقع في شارع جون جوراس بالعاصمة.

وشددت الوزارة، في بلاغ لها مساء السبت، أن البيانات و السجلات المتعلقة بالمضمونين الاجتماعيين، التي تمت رقمنتها مؤخرا محفوظة ومخزنة على مستوى قاعدة البيانات الشاملة للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والصندوق الوطني للتأمين على المرض، مشيرة الى ان حقوق منضوري الصندوق مضمونة.

واضافت ان الحريق، الذي نشب بالمكتب الجهوي للصندوق الوطني للتأمين على المرض بتونس 1، ناجم عن حدوث تماس كهربائي بخزانة القواطع الكهربائية بداخل المركز حسب نتائج المعاينة الفنية للمصالح المختصة مشيرة الى انه تمت السيطرة عليه من قبل مصالح الحماية المدنية.

وقالت “إن مصالح المكتب الجهوي للصندوق ستواصل عملها بصورة عادية بداية من يوم الإثنين 16 ماي 2022 وذلك على مستوى فضاء الاستقبال التابع للمركز الجهوي للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية المحاذي له.

واوضحت ان هذه العملية، التي تمت بالتنسيق بين كل من الإدارة العامة للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والإدارة العامة للصندوق الوطني للتأمين على المرض، ترمي الى ضمان استمرارية عمل مصالح المكتب الجهوي لفائدة منخرطي الكنام وعيا منه بأهمية وحيوية الخدمات المسداة للمضمونين الاجتماعيين وذلك الى حين القيام بالإصلاحات الضرورية وإعادة تهيئة المكتب المتضرر من الحريق.

وشددت ان الصندوق ولئن يلتزم بضمان استمرارية الخدمات لفائدة منظوريه في اجالها فانه يتعهد بالقيام بالإصلاحات الضرورية على مستوى المقر المتضرر من الحريق.


You may also like

Leave a Comment