Home » نانسي عجرم تحيي حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

نانسي عجرم تحيي حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

by قلم التحرير

نانسي عجرم تحيي حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

“التواصل والتجديد” هو شعار المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون في دورتة الحادية والثلاثين والذي انطلقت فعالياته، مساء اليوم الثلاثاء بمدينة الثقافة بمسرح الاوبرا  لتتواصل إلى يوم 22 أكتوبر.

وفي بداية حفل الافتتاح، تم تكريم عدد من الفنانين التونسيين والعرب على غرار الممثلين عيسى حراث ومحمد الظريف من تونس والاعلامي لطفي البحري، والممثلة الكويتية إلهام فضالة  والممثلة نادين خوري بالإضافة إلى الممثلة المصرية نهال عنبر والموسيقار السوري طاهر مامللي وعدد من الوجوه الاعلامية العربية، وتلت مجموعة التكريمات، فقرات فنية وتراثية من العراق .

وكان للحاضرين موعد مع الفنانة نانسي عجرم التي أحيت حفل الافتتاح وغنّت باقة من أغانيها كما قدّمت أغنيتها الجديدة لأوّل مرة. وفي تصريحها لموزاييك، عبّرت نانسي عن رغبتها في تقديم حفل في الدورة القادمة لمهرجان قرطاج الدولي كما أبدت حماسها للغناء باللهجة التونسية وتحدّثت فرحتها بتواجدها في تونس.

من جهته، تحدث أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية لموزاييك عن تميز هذه الدورة لطرحها التطورات التي حصلت في مفاهيم الإعلام ما بعد الكورونا ”خاصة أن مجتمعاتنا في حاجة لإعلام لا يخرّب وفي نفس الوقت يساعد على بناء مجتمعات صحية” وفق قوله.
ووافقه في هذا الرأي الاعلامي التونسي ” ناجح الميساوي ” الذي تحدث عن أهمية مؤتمر الإعلام العربي الذي ناقش عديد القضايا وطرح عديد المحاور التي تهم الميديا. وأمّا وزيرة الثقافة حياة قطاط، فقد عبّرت عن أهمية عودة الحياة لمدينة الثقافة وقالت إن من بين أولوياتها حاليا المسألة الاجتماعية للفنانين.

ومن بين المكرّمين في حفل الافتتاح الإعلامي لطفي البحري الذي أدلى بتصريح لموزاييك عبّر فيه عن فخره بهذا التكريم الذي جاء بعد 10 سنوات من الإقصاء على حد تعبيره، فيما قال الممثل محمد الظريف ” تكريمي هو اعتراف بالجميل بعد السينما والتلفزيون والاخراج في الاذاعة”.

وتتواصل فعاليات المهرجان بتنظيم من اتحاد إذاعات الدول العربية وبالتعاون مع مؤسستيْ الإذاعة والتلفزة التونستيْن إلى يوم الجمعة 22 اكتوبر موعد حفل الاختتام الذي سيشهد نتائج المسابقات، ويحيي الحفل الفنان ناصيف زيتون.  

سامية الحامي


You may also like

1 comment

נערות ליווי 20/10/2021 - 12:40 ص

אני מאוד ממליץ על אתר ישראל נייט קלאב אתר מספר אחד בישראל לחיפוש נערות ליווי, דירות דיסקרטיות,עיסוי אירוטי
כנסו עכשיו ותראו לבד כמה מידע יש באתר הזה: נערות ליווי בחיפה

Reply

Leave a Comment