19 C
تونس
02/03/2021
متفرقات

إبراهيموفيتش يسجّل ثنائية ويعيد ميلان للصدارة في 24 ساعة


إبراهيموفيتش يسجّل ثنائية ويعيد ميلان للصدارة في 24 ساعة

قاد السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان للانفراد مجددا بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي عقب فوزه على مضيفه كالياري 2-0.

المواجهة جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب كالياري في ختام فعاليات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

تقدم ميلان في النتيجة بالدقيقة السابعة عن طريق إبراهيموفيتش من ركلة جزاء، ثم أضاف نفس اللاعب هدف فريقه الثاني في الدقيقة 52.

وعاد إبراهيموفيتش للتهديف بعد غياب شهرين بداعي الإصابة، وذلك منذ الثنائية التي أحرزها في شباك نابولي يوم 22 نوفمبر الماضي.

فضلا عن ذلك، فإن إبراهيموفيتش بات يحتل وصافة ترتيب هدافي الكالتشيو بـ12 هدفا بالتساوي مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو والبلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، وخلف المتصدر، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بـ15 هدفا.

ميلان، ورغم الانتصار، إلا أنه واجه بعض الأمور غير الجيدة في اللقاء مثل طرد لاعبه البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس، نتيجة لحصوله على إنذارين، فضلا عن غياب مدافعه وقائده أليسيو رومانيولي عن مواجهة أتالانتا المقبلة، نتيجة لحصوله على الإنذار الخامس له بالمسابقة هذا الموسم ضد كالياري.

وبتلك النتيجة، انفرد ميلان بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن الجار إنتر، فيما استقر كالياري بالمركز الـ17 برصيد 14 نقطة.

وعاد ميلان للانفراد بالصدارة بعد 24 ساعة من مزاحمة إنتر له عقب فوزه على يوفنتوس، مساء الأحد، في ديربي إيطاليا الكبير بنتيجة 2-0





المصدر

Related posts

الوضع الوبائي في مختلف الولايات: الجمعة 13 نوفمبر

عندما تتبخّر أحلام الطفولة بين البؤس ومصبّات النفايات

ظاهرة نقل العملة الفلاحيين في وسائل نقل غير مناسبة: وزارة النقل توضح

Leave a Comment