12 C
تونس
01/03/2021
جهوية

العلوي يهاجم بشدة أنصار “التيار” و”الشعب” وقيس سعيّد و ” الكتلة الفاشية”..! – جورنال نات تونس


أكّد عبد اللطيف العلوي النائب عن ائتلاف الكرامة اليوم 7 سبتمبر 2020، بخصوص ما يروّج على أساس أنه تحالف بين الائتلاف وقلب تونس أنّ نواب قلب تونس منتخبون شرعيون، “وطبيعي أنّ أي طرف يقود حملته الانتخابية على تقليل حظوظ الخصم.. لكن بعد الانتخابات أصبح لديهم الشرعية ولدينا الشرعية، فلا شيء يمنع من التنسيق في العمل البرلماني، وهو ليس تحالفا على الإطلاق، فهل يتحالف حزب في الحكم وحزب في المعارضة؟ “

وقال العلوي على امواج اكسبرس-اف- ام : “أصبحنا نشرح الواضحات.. وشرح الواضحات من الفاضحات، وهذه الحملة يقودها أطراف تعرّت سياسيا، أطراف مختنقة نحن نعرفها هم أنصار التيار والشعب وأنصار قيس سعيّد والكتلة “الفاشية”.

وعمّا أورده هشام العجبوني النائب عن التيار الديمقراطي معلقا على هذا التحالف قال العلوي: “هذا لا يتقن من حديث السياسة غير كليشيهات الفايسبوك، وهم كانوا أول من أطلق هذه الألقاب، مثل “الباراشوك”، لكن تبيّن من هم “الباراشوكات” الحقيقيون للكتلة الفاشية والمنظومة القديمة والتآمر على الشرعية في مجلس النواب”.

وأوضح العلوي أنّ التيار “كانوا يصرخون على فساد الشاهد ثم مدوا أيديهم معه إلى الوليمة وغطوا على فساد الفخفاخ، وهؤلاء آية للنفاق السياسي والصبيانية” وفق تعبيره.


Tell us how can we improve this post?

Related posts

بعد أن توقع إصابة نصف مليون تونسي بالكورونا : الدكتور العباسي : اي نعم لو نعملو تحاليل نلقاو 756 ألف تونسي مرضوا ! – جورنال نات تونس

الصافي سعيد : الحرب بين الغنوشي و قيس سعيد بدأت !!! – جورنال نات تونس

لماذا اعتذر وزير الثقافة المقترح وليد الزيدي عن المنصب ؟ – جورنال نات تونس

Leave a Comment