16 C
تونس
03/03/2021
جهوية

النائب العلوي : “عهد تبوريب الطاهري انتهى..والطبوبي يدافع عن مورطين في فساد ب100 مليار” !!! – جورنال نات تونس









قال النائب عن “ائتلاف الكرامة” عبد اللطيف العلوي في مداخلة عبر امواج اذاعة ” نجمة اف ام” ان رئيس الكتلة سيف الدين مخلوف هو اكثر شخصية يواجه تهديدات شخصية. وياتي التصريح في تعليقه حول الشكاية التي تقدم بها بخصوص دعوات التحريض على العنف والانقلاب. 

وردا على تحذير الأمين العام لاتحاد الشغل سامي الطاهري للقضاء بخصوص النقابيين الموقوفين في صفاقس قال مخلوف ان ” منطق التبوريب” عهدناه من بعض قادة الاتحاد ولكن تجاوزه الزمن. واكد العلوي ان “ائتلاف الكرامة” سيواصل مواجهة الفساد داخل اتحاد الشغل كغيرها من المنظمات الوطنية .

واستغرب عبد اللطيف العلوي من موقف الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي الذي دافع عن النقابيين المتورطين في ملف فساد بقيمة 100 مليون دينار مضيفا ” صدمنا من موقف الاتحاد المدافع عن الفاسدين”. واكد العلوي ان الدفاع عن التعددية النقابية هو في صلب الديمقراطية لانه لا مجال لتعددية سياسية ديمقراطية برفض التعددية النقابية.







Tell us how can we improve this post?
















Related posts

عبد اللطيف المكي : نصّي ثلج ونصّي نار (فيديو) – جورنال نات تونس

نائب بالبرلمان لقيس سعيد: “تو نلمّوهم السياسيّين الكلّ سيدي الرئيس، ونرموهم في البحر واقعد فيها كان انت وحدك” ! – جورنال نات تونس

الحزب الدستوري الحر يدعو كافة الكتل التي اسقطت حكومة الجملي إلى سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ! (بيان) . – جورنال نات تونس

Leave a Comment