11 C
تونس
27/02/2021
متفرقات

بعد فوزه التاريخي خلال الصيف الماضي.. لزّاز يعود إلى حلبة الـUFC


بعد فوزه التاريخي خلال الصيف الماضي.. لزّاز يعود إلى حلبة الـUFC

من المقرر أن يعود المقاتل التونسي منير لزاز إلى حلبة الUFC، عندما يظهر في “Fight Island 8” ضد المقاتل البرازيلي المخضرم وارلي ألفيس “Warlley Alves”، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت خلال الصيف الماضي في أول ظهور له تحت لواء الاتحاد الأشهر في العالم للـ MMA.

وتأتي مشاركة لزاز بعد أن أجبر المقاتل كريستيان أغيليرا “Christian Aguilera” على الانسحاب من المباراة التي كانت من المنتظر أن تجمعه بألفيس يوم 16 جانفي الجاري، لأسباب لم يكشف عنها، ليعوضه لزاز.

وسيدور النزال الثاني للبطل التونسي يوم 20 جانفي المقبل ضمن فعاليات UFC Fight Night في جزيرة ياس للقتال بأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، في لقاء سيدور وسط حضور جماهيري محدود بسبب أزمة جائحة كورونا.

وحقق المقاتل التونسي المولد والنشأة فوزا كبيرا على الغاني عبد الرزاق الحسن في أول ظهور له على حلبة الUFC في جويلية الماضي. وكان من المقرر أن يعود إلى القتال ضد ديفيد زوادا “David Zawada” ضمن “ESPN + 38” ، لكنه اضطر للانسحاب بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

منير لزاز المعروف بإسم “القناص”، يقيم حالياً في الإمارات العربية المتحدة، ولديه مسيرة متميزة في عالم الفنون القتالية المختلطة، إستمرت لأكثر من 10 سنوات، وهو أول مقاتل عربي تونسي المولد والنشأة والتكوين يخوض نزالاً إحترافيا تحت لواء الUFC، ويحقق فوزا.

ويتواجد اللزاز في فئة صعبة تضم العديد من المقاتلين المخضرمين والمعروفين عالمياً على غرار Masvidal و Diaz و Woodley و Covington و Maia و Usman و Burns.

و يتميز المقاتل التونسي بأسلوب قتالي فريد من نوعه، حيث يعتمد في طريقة لعبه على إنهاء النزال والفوز بالضربات القاضية بدلا من اللعب الهادئئ، وهو الأمر الذي مكن بطل إفريقيا سابقاً في ”الكيكبوكسينڨ” من حصد العديد من الألقاب والتتويجات على المستوى الآسيوي.





المصدر

Related posts

الديموقراطيون يفوزون بالمقعد الثاني في جورجيا ويهيمنون على مجلس الشيوخ

أجواء بملامح ربيعية والحرارة تصل إلى 30 درجة

تفاصيل مبادرة الصلح بين كتلتي الديمقراطية وائتلاف الكرامة

Leave a Comment