9 C
تونس
01/03/2021
متفرقات

بين مستشفى النفيضة وفرحات حشاد: سرقة مصوغ إمرأة متوفاة..


سوسة: سرقة مصوغ إمرأة متوفاة في قسم الموتى!

أكد مدير المستشفى المحلي بالنفيضة رشدي بن حراث  فتح بحث إداري في شبهة سرقة مصوغ جثة إمرأة إستقبلها المستشفى بتاريخ 5 جانفي 2021 .

وفي تفاصيل الموضوع، أوضح المسؤول الطبي أن المستشفى المحلي النفيضة استقبل في ذلك التاريخ جثتين لزوجين تعرّضا إلى حادث مرور على مستوى كندار، ويأتي قرار فتح البحث عقب نشر  إبنتهما تدوينة على صفحتها بالفيسبوك تؤكد سرقة مصوغ والدتها.

وأكد مدير المستشفى، أنه تم استقبال جثتي الفقيدين ووضعهما في بيت الأموات بعد فحصهما من قبل أحد الأطباء، ومنها توجيههما إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد.

وفي اتصال موزاييك بإبنة المتوفين إيناس خير الدين، أكدت أن والدتها كانت تضع مصوغا زمن الحادث يتمثل في قرطين و خاتم وإسورة، مضيفة أنه عند  توجهها مع أفراد من عائلتها الى المستشفى بالنفيضة للتعرف  على الجثتين، رأت الأقراط في أذني والدتها المتوفية لكن إدارة الأمانات بمستشفى فرحات حشاد لم تسلمهم أي شى باستثناء ”مفتاح ودبابيس شعر” على حد تأكيدها.

وأضافت محدثتنا أن إدارة المستشفى بفرحات حشاد طلبت إمهالهم بضع  أيام لمعرفة الحقيقة وتحديد المسؤوليات،  لكن أعلموهم صبيحة اليوم بعدم وجود المصوغ وطلبوا منها التوجه إلى القضاء وفق قولها.

وأكدت إبنة الفقيدين أنها ستلتجأ إلى القضاء لانصاف والدتها المتوفية لأنها تعتبر هذه الممارسات غير مقبولة وغير إنسانية، ساعية في ذلك إلى منع تكررها مستقبلا وفق تعبيرها.

إيناس الهمامي





المصدر

Related posts

هذه الملاعب ستحتضن مباريات الصفاقسي والمنستيري في المسابقات الافريقية

تواصل منع صلاة الجمعة ”منكر”

الدولة تحتكر القوة الشرعية بمفردها ولا مجال لأي قوة أخرى

Leave a Comment