20 C
تونس
23/04/2021
متفرقات

جلسة عمل حول النشاط السياحي والإستراتيجية الوطنية للتلقيح


جلسة عمل حول النشاط السياحي والإستراتيجية الوطنية للتلقيح

إنتظمت بمقر وزارة السياحة يوم الأربعاء 24 فيفري 2021 جلسة عمل مشتركة بإشراف وزيري السياحة الحبيب عمار والصحّة فوزي مهدي خصصت لبحث سبل الإعداد الجيد لضمان إسترجاع القطاع السياحي لنشاطه وتنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتلقيح.
 

وقد تم التأكيد على أهمية وضع رزنامة مضبوطة وواضحة بخصوص تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتلقيح بما يمكن من إعطاء رؤية واضحة على المستويين الوطني والدولي ووضع خطة اتصالية وترويجية للحملة على أوسع نطاق مما يساهم في بعث رسائل طمأنة للفاعلين العالميين في المجال السياحي وخاصة كبار متعهدي الرحلات والسياحة لبرمجة تونس كوجهة سياحية خلال الموسم القادم في صورة تحسن الوضع الوبائي العالمي.

 كما تم التطرق إلى العديد من المسائل التي تتعلق بمساعي تونس لتوفير التلاقيح لفيروس كورونا في أقرب الآجال إلى جانب الحرص على إنجاح الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 والتي سترافقها حملة إتصالية وتوعوية شاملة.

وأكد ممثلو القطاع السياحي الذين حضروا الجلسة، إستعدادهم الدّائم لمعاضدة جهود وزارة الصحّة والمساهمة في إنجاح مختلف مراحل الحملة الوطنيّة للتّلقيح ضدّ كوفيد-19 معربين عن أملهم في إنطلاق الحملة الوطنية للتلقيح في أقرب وقت ممكن لتمكينهم من حسن الإستعداد لاستقبال الوفود السياحية بصفة تدريجية بعد توقف نشاطهم لقرابة سنة كاملة والذي كانت له تداعيات سلبية خاصة على العاملين في القطاع والمرتبطين به.





المصدر

Related posts

”إدانة الغنوشي للكتلة الديمقراطية ينِمّ عن إصابته بالخَرفْ”

وفاة رضيع لم يتجاوز الشهرين بكورونا

إلغاء مونديالي الأصاغر و الاواسط 2021 بسبب كورونا

Leave a Comment