6 C
تونس
27/02/2021
متفرقات

حركة النهضة تستنكر ”السلوك الأرعن” لعبير موسي تجاه سمير الشواشي


حركة النهضة تستنكر ''السلوك الأرعن'' لعبير موسي تجاه سمير الشواشي

استنكرت حركة النهضة في بيان اليوم الأربعاء 13 جانفي 2021 ما وصفته بالسلوك ”الأرعن” لرئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي و”خطاب العنف والبلطجة” الذي تعتمده في البرلمان، حسب نصّ البيان.
 

وقالت الحركة إنّ موسي اعتدت لفظيا على سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس المجلس التي كانت تترأس اجتماعا لرؤساء الكتل مساء الأربعاء 13 جانفي 2021، ومنعتها من مواصلة الاجتماع، مبدية ”تضامنها الكامل مع سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس المجلس”.

 

واتّهمت الحركة بالتمادي في الإساءة الى المجلس النيابي وتعطيل عمله وحسن سير هياكله ولجانه، مضيفة أنّ هذه الممارسات التي وصفتها بـ ”المتخلّفة” الصادرة عن رئيسة الحزب الدستوري الحر ”تهدف إلى الإساءة الى مؤسسات الدولة وتشويه ثورة 17 ديسمبر/ 14 جانفي المجيدة، التي أسقطت الي الأبد منظومة الاستبداد والفساد.” 

وليست هذه المرّة الأولى التي تتهم فيها حركة النهضة عبير موسي بتعمّد تعطيل سير عمل المجلس ومحاولة ترذيل مؤسسات الدولة، فيما تتهم رئيسة الحزب الحر الدستوري حركة النهضة وراشد الغنوشي بدفع البلاد نحو التطرّف والعنف خدمة لأجندا خارجية.  

وشهدت الجلسات العامة للبرلمان في مناسبات عديدة تبادلا للإتهامات بين الطرفين ومشادات كلامية بين موسي وعدد من نواب حركة النهضة.





المصدر

Related posts

ندين العنف و البرلمان مستهدف 

تراجع نسبة الرضا عن أداء رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ورئيس البرلمان

التونسي يهتم بالشأن العام وهذا موقفه من الخطاب السياسي..

Leave a Comment