12 C
تونس
08/03/2021
جهوية

دهس أم طعن..؟ قصة الهجوم الإرهابي بتفاصيلها.. ورجل الأعمال الذي أرسله القدر..!


علمت “الاخبارية” من مصادر وثيقة الاطلاع على مجريات التحقيق في العملية الارهابية التي جدت في سوسة صباح امس ، ان عوني حرس المرور المكلفين بتأمين مفترق أكودة – القنطاوي ، أوقفا على الساعة السادسة وأربعين دقيقة سيارة يقودها رجل الاعمال (ص-ل) للتثبت من الوثائق المطلوبة ،

ولم يكونا بعيدين عن بعضهما حين داهمتهما سيارة رباعية الدفع ودهستهما ، قبل ان ينزل 3 ارهابيين من السيارة ليشبعوا العونين اللذين سقطا ارضا ، طعنا بسكاكين كانت بحوزتهم ثم يستولون على اسلحتهما..

ومن هول المفاجأة، أقلعت سيارة رجل الاعمال المذكور نحو الوراء مطلقة صوت المنبه باستمرار ، فيما حاول الارهابيون اللحاق بسائق السيارة موجهين نحوه المسدسات المستولى عليها ، لكن ارتباكهم ورغبتهم في الهرب منعهم من ملاحقته ، وعادوا الى سيارتهم مسرعين نحو مدخل مدينة أكودة ، حيث تركوها في اقرب منعطف صادفهم ، وفروا جريا للاختفاء عن الانظار..

وفي الاثناء ، تمكن سائق السيارة من التقاط رقم اللوحة المنجمية لسيارة الارهابيين ، واتصل سريعا بشرطة النجدة ليعلمهم بالحادث وبوجهة السيارة الفارة..وماهي الا دقائق حتى تم تطويق المنطقة باعوان الأمن والحرس الوطنيين ، حيث تمكنوا من اصطياد الارهابيين الثلاثة بسرعة قياسية ، لم تتجاوز النصف ساعة من وقوع العملية الارهابية ، فيما حضرت سيارات الإسعاف التي تولت نقل العونين المغدورين بسرعة الى المستشفى الجامعي بهلول، حيث استشهد احدهما ، فيما خضع العون الثاني الى عملية جراحية استغرقت عدة ساعات ، الى ان استقرت حالته..

وعلى الفور ، تم اعلام المسؤولين الجهويين الذين تحولوا على عين المكان لمتابعة سير الاحداث.. وفي الاثناء كانت فرقة من الحرس الوطني تشدد البحث عن المشبوه الرابع ، حتى القت القبض عليه في مدينة النفيضة.. ولا يعرف الى حد الان مدى ضلوعه في العملية الارهابية بشكل مباشر او فير مباشر ، الا ان حجز هواتف الارهابيين الثلاثة المصروعين ، مع دلائل اخرى من بينها اعترافات الشريك المفترض الرابع ، ستوفر للابحاث معلومات كافية لاماطة اللثام عن اسرار اخرى قد يكون بعضها مفاجئا..

المصدر : الاخبارية

The post دهس أم طعن..؟ قصة الهجوم الإرهابي بتفاصيلها.. ورجل الأعمال الذي أرسله القدر..! appeared first on Magazine – Journal Net TN.

Related posts

محمد الهنتاتي يفسر سبب ايقافه .. (صور) – جورنال نات تونس

لقاح تونسي ضد الكورونا : مدير معهد باستور يتحدّث عن آخر المستجدات و متى يكون جاهزا – جورنال نات تونس

عاجل : بلاغ من رئاسة الجمهورية حول ملف قضية سيّارة الوزير المثيرة للجدل – جورنال نات تونس

Leave a Comment