13 C
تونس
02/03/2021
متفرقات

ذكريات مسلسل ”جاري يا حمّودة” يرويها نورالدين بن عياد


ذكريات مسلسل جاري يا حمّودة يرويها نورالدين بن عياد

تحدّث المسرحي والممثل التلفزي نورالدين بن عياد خلال مداخلته في برنامج ”بنة الاف ام”، أمس الخميس 7 جانفي 2021، عن أدواره الدرامية في فترة التسعينات وانطلاقته في الكوميديا منذ الثمانينات مع الكوميديين منجي العوني ولمين النهدي بالإضافة إلى نجاح دوره في مسلسل ”جاري يا حمودة”.
 

نجاح بين أدوار درامية وأخرى كوميدية
 

قال نورالدين بن عياد، إنّه رغم نجاحه في ”السكاتشات” والأدوار الكوميدية، إلا أنّه شارك في أعمال دسمة لاقت نجاحا في التسعينات من بينها العاصفة في 1993، غادة في 1994 الحصاد في 1995 وعديد الأعمال الأخرى التي لم تلق أدواره فيها نجاحات عندما بثت لأوّل مرة بل في الإعادات.

كما روى ضيف البرنامج، بعد الذكريات عن شخصية ”حمّودة ” في مسلسل جاري حمودة والذي أنتج سنة 2004، وكان من تأليف عفيف اللقاني ولطفي بندقة وإخراج عبد الجبار البحوري وشاركت فيه مجموعة هامة من صناع المشهد الفني في تونس. كما عبّر عن سعادته بالجيل الجديد من الأطفال الذين تواصل حبهم للشخصية وللعبارات التي رسخت في أذهانهم كعبارة ”غلطة عمري’‘ أو مشاهد مضحكة مع عائلته في المسلسل.

” التلفزة سلاح ذو حدين وأصبحتُ أحتاط من اختياراتي ”

وأمّا عن سبب غيابه عن المشهد التلفزي، قال نورالدين بن عيّاد إنّه أصبح يحتاط من اختياراته للأعمال بسبب مشكلة الانتاج التي يواجهها القطاع التلفزي، وذكر مثالا سلسلة ” فاميلية سي الطيب ” التي شارك فيها في 2019، وأكد أنّ ظهوره الإعلامي القليل من اختياره.

 
وقال نورالدين بن عياد إنّه لم يتلق مقترحات للظهور في الأعمال الرمضانية، ولكن من بين الأعمال التي لاقت إعجابه، مسلسل المايسترو ونسيبتي العزيزة وأعمال كريم الغربي وبسام الحمراوي رغم وجود نقائص على مستوى النصوص.

وأمّا عن جديده فهو بصدد التحضير لعمل بعنوان ”دار سلاطين ” سيكون جاهزا خلال السنة القادمة.
 

سامية الحامّي
 





المصدر

Related posts

 رئيس الحكومة يستقبل الرئيس الأول لمحكمة المحاسبات

مسلسل سامي الفهري يعرض في رمضان 2022؟

يحدث في تونس : العروس ذكر و العريس أنثى

Leave a Comment