20 C
تونس
09/05/2021
مسلسل الفوندو

#كاتب_السيناريو : لا تبكي على أوتار الماضي الكلنا نعرفو إنو مستحيل أي واحد فينا ينجم يغير الماضي …

لا تبكي على أوتار الماضي 💔👇 الكلنا نعرفو إنو مستحيل أي واحد فينا ينجم يغير الماضي متاعو خاطر كان بش نبقاو نبكيو على ذكريات الماضي سوف نفسد المستقبل و الحاضر و نبقاو في سجن الماضي و لن نحيا للمستقبل يعني بلغة أوضح صفحة الماضي أطويها لكن رد بالك تنسى الدرس لي تعلمتو ملي صارلك في الماضي يعني عيش حياتك و أرمي الهموم و المشاكل و الشك رد بالك تخاف منو خاطر الشك هو طريق الى اليقين أي واحد فينا ينجم يدخل في دوامة مع روحو و يتعثر في حياتو لين يحس إنو ضيع برشة وقت من حياتو و ضيع أحلامو و طموحاتو في الدنيا و يوصل ما فرحش مع entourage لي داير بيه و تذكر إنو كل عثرة في حياتك هي في نفس الوقت درس لحياتك و كيما يقول المثل البريطاني : لا تتوقف عندما تتعب بل توقف عندي تنتهي” يعني ملخص الحديث ” عيش أنسى الماضي و عيش للمستقبل ” ❤👌
Aloui Houssem


Related posts

#كاتب_السيناريو : ما يدومك كان خوك محلاها كيف تلقى خوك يحب ياقف معاك و يحب يخرجك بالسياسة و لا حت…

#بَيّه : A New look

مسكين يحي

32 تعليق

Hamada Nmer 02/05/2021 at 5:11 ص

👏👏👏👏

Reply
Naila Nayoula 02/05/2021 at 5:11 ص

👏👏

Reply
Najia Khefifi 02/05/2021 at 5:11 ص

bravo

Reply
Thę Quénnë 02/05/2021 at 5:11 ص

Tooooop 👏👏👏👏👏

Reply
Faten Jouini 02/05/2021 at 5:11 ص

صحيح

Reply
Zr Kamelia 02/05/2021 at 5:11 ص

BRAVO

Reply
Sàoussen Ch 02/05/2021 at 5:11 ص

⁦❤️⁩⁦❤️⁩bravoo

Reply
Ayouto Bazar 02/05/2021 at 5:11 ص

صحيح

Reply
Ąfıf Mąnnąı 02/05/2021 at 5:11 ص

يعطيك الصحة 💕💕😘

Reply
Dlela Hmiden 02/05/2021 at 5:11 ص

Bravo 👍

Reply
Sarra Ncib 02/05/2021 at 5:11 ص

يعطيك الصحة في كل كلمة تكتب فيها كل مرة تعطي نصيحة a travers كل statut chapeau bas wlh 🌷❤️

Reply
Najjar Rima 02/05/2021 at 5:11 ص

صحيح أما اخيب حاجه إنك تخلص .حاجات معملتهش

Reply
Aicha Sghairi 02/05/2021 at 5:11 ص

Fema 7ajet mtitnsech

Reply
Slouma Sammourti 02/05/2021 at 5:11 ص

برافو

Reply
إشراق الاحيرش 02/05/2021 at 5:11 ص

Barvo houssem

Reply
Nahed Brahim 02/05/2021 at 5:11 ص

Bravo wlh kol Lila nstna fi ktibtik 🥰😍

Reply
Amine Męjri 02/05/2021 at 5:11 ص

jari maak fi kolch ama rajel mayansech tharou ya behy
nkadem w nharbet ala thari fard waket ya mama

Reply
Sah Øûma 02/05/2021 at 5:11 ص

Ya3tik sa7a bil7a9 tibda3 fi lktiba ❤

Reply
Marwa Kahlaoui 02/05/2021 at 5:11 ص

Bien dit❤️👌👌

Reply
Ghiloufi Amani 02/05/2021 at 5:11 ص

صحيتك معلم كي العادة 🧡👏

Reply
Chaýmą Ømräný 02/05/2021 at 5:11 ص

Bravo Houssem💕💕

Reply
Šămąĥ Ŝâmæh 02/05/2021 at 5:11 ص

Bien dit 👏👏👏 🌹❤

Reply
Nawel Ben Brahyym 02/05/2021 at 5:11 ص

كلامك صحيح من المنظور العقلي
اما التطبيق حاجة اخرى
صحيح كل حد فينا عندو ماضي و عندو مشاكل و عندو نقاط ظعف و كل حد فينا مر بحاجات متتنساش و هذا كلو اختبار من الله سبحانه و تعالي بش يشوف قدرة تحمل الانسان و ايمانو بالله عز و جل
لكن فما استثنائات في الحياة
كيف توصل تتعدا بحاجة خايبة تڨلبلك ميزان حياتك 360℅ و تولي تعيش في حياة انت مقررتهاش من اصلو و توصل تتعدا بحاجات تڨتل ليك ڨلبك و طفيلك روحك و وقت تتظلم برشا مرات و توصل ما تلڨا حد يفهمك فاش تحس و باش تتعدا يخسرو عليك تي غيرك صار و صار و متكلمش
لا يا سيدي انا بش نتكلم و بش نوصل و بش نحط حجرة ف فم كل حد ظلمني و بش ناخو بثاري و بقدرة الله نوصل و منيش بش نكون من الناس الي تخاف و تنسى و تسكت
و حتى كان على حساب فرحتي و حياتي و مستقبلي و علاقاتي و لو كلفني الامر ان اكون صديقة. لنفسي فقط ❤
هنالك من الماضي ما لا ينسى مالا يجعلك تتقدم أبدا

Reply
مايا احمد محمد 02/05/2021 at 5:11 ص

👏👏👏👏👏 يعطيك صحة خويا كلامك عسل وكل كلمة تمد نصيحة

Reply
Mimou Mimou 02/05/2021 at 5:11 ص

💯برافو حسام ع كل مرة تكتبلنا كلام عسل يعطيك صحة ☺️

Reply
شيما 'ء 02/05/2021 at 5:11 ص

Bravo💜

Reply
زهرة الأمل 02/05/2021 at 5:11 ص

برافو

Reply
Tayma Tayma 02/05/2021 at 5:11 ص

ننسى 20 سنه عديتهم ظلم
نرمال أنت

Reply
Ha Jer 02/05/2021 at 5:11 ص

و كيما قال المروكي :
وراس ولدي كان عندك حق لما يجي نهار وتاخذو عند ربنا ما يضيع شي 🤲
#محلاها_الكلمة 🥰🥰🥰

Reply
Ikhlas Gabsi 02/05/2021 at 5:11 ص

أحسنت

Reply
Châý Mâ CH 02/05/2021 at 5:11 ص

Bravo houssem 🌸

Reply
Oumayma Hamdi 02/05/2021 at 5:11 ص

Bien dit houss ❤❤❤❤ nchlh ila a7sen ya rabi

Reply

Leave a Comment