28.9 C
تونس
13/05/2021
مسلسل الفوندو

#كاتب_السيناريو : منا تكوي و منا تشوي أصعب حرب نفسية ينجم يدخلها البشر هي الحرب الباردة لي من غير…

منا تكوي و منا تشوي 💔👇 أصعب حرب نفسية ينجم يدخلها البشر هي الحرب الباردة لي من غير سلاح لكنها حرب عالمية بينك و بين روحك كيف تتحط ما بين إنسانة تحبك برشة و بين إنسانة إنت تحبها و تخمم فيها برشة و تتقلق برشة كيف تراها مع غيرك و لا حتى شكون يحكي عليها قدامك و أكيد فمة برشة منا تحطو في نفس الحالة هاذي و لي يوصل ما يعرش حتى يخمم و يدخل في حالة نفسية كبيرة برشة و يخاف لا يدخل في علاقة ينجم يخسر فيها الإنسانة لي تحبو و لي ضحات على خاطرو في كل شيء يعني قلبك مع لي تحبها و مخك مع لي تحبك و هذا أصعب إحساس لي بش توصل تقرر فيها العلاقة لي بش تكمل فيها مع الإنسانة لي حاشتك بيها و كيما يقول المثل : حب لي يحبك و ما تاخوش لي تحبو خاطر لي يحبك أكيد يعرفك مليح و يعرف تفاصيل قلبك و حياتك و قابلك كيما إنت بعيوبك الكل لكن لي تحبو تنجم تستنى منو أي حاجة كيما ينجم يفرحك كيما ينجم يوجعك خاطرك مازلت ما تعرفوش مليح و كيما تنجم تنجح كيما تنجم تفشل ❤🌹👌
Aloui Houssem


Related posts

زعما سليم باش يطلع مخبي حاجة ؟

#كاتب_السيناريو : عمرك ما تخاف من الناس لي دايرة بيك , خاف كان من لساناتهم الموذية

29 تعليق

Sarra Koutni 02/05/2021 at 4:35 ص

Bravooo 👌

Reply
دعاء دعاء 02/05/2021 at 4:35 ص

لي يحبك يؤذيكش وما يخبئ عليك والو

Reply
مايا احمد محمد 02/05/2021 at 4:35 ص

اكيد تبقى ديما بين المطرقة والسندان

Reply
Aymen Ramthaya 02/05/2021 at 4:35 ص

3lech 7ala nafseya w mo5e w 9alb 5euth hom e zeuze raby 9al 4 a7lele ken ta9der c est non fok a3like a5tak hhhh

Reply
Lougik Ben Lougik 02/05/2021 at 4:35 ص

يا مبدل لحية بلحية تشتاقهم لثنين

Reply
Lo Bna 02/05/2021 at 4:35 ص

Reply
Naddou Nadia 02/05/2021 at 4:35 ص

Kol kelma fi blasetha

Reply
Nour CH 02/05/2021 at 4:35 ص

كل وحدة يخرج معاها ياكللها راسها بلاش منو الحب

Reply
L'ezd RYadh 02/05/2021 at 4:35 ص

كمل هبطلنا تيتر مع كلاي ولا الراادي و شد بلاصتك فالصف اللول ❤😍
ربي معاااك وحااجة باهية جوزااالف

Reply
Sahar Ab 02/05/2021 at 4:35 ص

❤️❤️❤️

Reply
Khmaies Souf El Jil 02/05/2021 at 4:35 ص

هههههههه نتفرج في تعليقات توانسة كيفاش يكذبو و يتفلسفو في الحب عيني دمعت الحق 😂😂😂

Reply
Ămĵđ MùśĻèm 02/05/2021 at 4:35 ص

جدي قالي خوذ لي تحبك ما تديش لي تحبها

Reply
Hayet Ben Ali 02/05/2021 at 4:35 ص

احسن حاجة يكون الحب من الطرفين

Reply
Sassou Sassou 02/05/2021 at 4:35 ص

S7i7❤

Reply
Sabra Sabroucha 02/05/2021 at 4:35 ص

Emchi wra eli y7ebik 5ater eli t7ebou wrah ken t3ab

Reply
Haykel Haykel 02/05/2021 at 4:35 ص

حبهم زوز وخوذهم زوز وسيبنا من الهدري ههههه وبعد حب زوز اخرين اما يكونو من جنسيات اخري وهكاكا يوليو 4 ربي عطاكم 4 وانتوما حارين في وحدة تبديل السروج فيه راحة ههههه

Reply
أيهم ماجرى 02/05/2021 at 4:35 ص

Ana 3echtha ela7dha hedhi warabi esme7 elli ken esbeb

Reply
Amouna Amouna 02/05/2021 at 4:35 ص

Bravo Aloui Houssem ya3tik sa7 klem zin wf blastou

Reply
Wijden Àrràki 02/05/2021 at 4:35 ص

Nsi7a meni likom jme3t il7ob werome’seya
Tfarjo 3la aflem ro3b wesm3o klay wyziw men 7obi w3zizi w9albi w3omri wtfakroni ❤️💣🚬

Reply
Amel Ibrahim Baleh 02/05/2021 at 4:35 ص

سيب الزوز ولوج عالثالثة،،،هكا ترتاح وترتح هههه

Reply
Essia Essiouta 02/05/2021 at 4:35 ص

Ya7iya m3a rym 5yr m’en lo5ra Ma5yebha

Reply
Oumeyma Zouaoui 02/05/2021 at 4:35 ص

الحب المتبادل احسن واجمل شي فالكون والله الحب باهي ومليح

Reply
Marwa Taieb 02/05/2021 at 4:35 ص

انجح علاقة انك تحب بمخك مش بقلبك يعني تخمم مليح و تختار خاطر حب القلب و الاحاسيس يتبدل و ما يدومش اما حب المخ كيف تتزادلو العشرة يدوم

Reply
Nà HEd Younsi 02/05/2021 at 4:35 ص

كلامك صحيح واقع نعيشو فيه👌

Reply
Ben Ali Samia 02/05/2021 at 4:35 ص

Kellamek shih en plus mayhess b leklam Hatha konch elii 3ach haja hathii bien sur

Reply
Khèmiri Hana 02/05/2021 at 4:35 ص

Ui extement u brasmi hetha akhyeb mawqef tethaet feh

Reply
الحياة حياء 02/05/2021 at 4:35 ص

في مرحلة ما يكون العقل هو الفيصل…حتى الحب يكون عقلاني ومحسوب..أما الدوامة اللي يدخلك فيها القلب..لعب نراه.مع احترامي

Reply
Châý Mâ CH 02/05/2021 at 4:35 ص

👌👌👌👌

Reply
إشراق زكراوي 02/05/2021 at 4:35 ص

Houssem Aloui bien dit ♥️♥️♥️♥️♥️👏👏👏

Reply

Leave a Comment