17 C
تونس
08/05/2021
مسلسل الفوندو

#كاتب_السيناريو : ياخي بش تعرس بيا و لا بخويا كيف تطلب السماح من إنسانة تحبها ماهوش ضعف و لا تحس …

ياخي بش تعرس بيا و لا بخويا ❤👌 كيف تطلب السماح من إنسانة تحبها ماهوش ضعف و لا تحس لي إنت كي تقول سامحني راك بش إطيح من روحك ولا من قدرك بالعكس الإعتراف بالحق فضيلة و حاجة تزيد تكبر بيها في عينين لي معاك و الراجل كيف يبدى حاجتو بيك يرضى بيك كيف ما إنت بمشاكلك و بعيوبك و بشومك و بلومك و كل حاجة فيك خايبة و باهية لي فيك و يجيك و يكب عليك و يعاود يطلب منك السماح كيف يغلط في حقك و بلحق محلاها كيف تلقى إنسان ما يسلمش فيك و يقلك العالم الكل في كفة و إنت في كفة و surtout كيف تبدى ما عندك حتى ذنب في حتى شيء و لا عملت لا يديك لا ساقيك و كيما يقول المثل ” اليد الحارة تتباس ” خاطر الرجولة أفعال ماهياش مجرد كلام يهزو الريح 🌺👊💪
#الفوندو 🔥
Houssem Aloui


Related posts

شكون يحب على جزء 2 من مسلسل #الفوندو

#كاتب_السيناريو : تحية ليكم من كل قلبي على كل شي عملتوه بخصوص إعجابكم بكتيبتي راكم بالدنيا

4 ملاين شهرية ساحبي

29 تعليق

عبير الرحماني 02/05/2021 at 9:51 ص

برسمي محلاه المسلسل كل حلقة يزيد يوريك و يعلمك حاجة و يفيقك من بير غارق

Reply
Younes Mo 02/05/2021 at 9:51 ص

انا صراتلي نفس الكا تقريبا ، وللأسف متصرفتش كيفو قلت هي خافت من أكثر بلاصة آمنة والي هيا انا ، كونها خبرتو لحقيقة ، خاطرو لفراق كان باه يجي من لول ول لخر اما كي تجيك من عندها تتصرف وتضحي اما ك نعرف لحقيقة من غيرها صعيب تسامح كي تكون واضح بزايد 😥💔

Reply
Čhãïmä Ãb 02/05/2021 at 9:51 ص

Meee7leeek w meeehleeh klemik ❤️❤️
Chnheeezhaa😍😍

Reply
Nâ Jôülã 02/05/2021 at 9:51 ص

برافوو حسام

Reply
Sah Øûma 02/05/2021 at 9:51 ص

Bravo Houssem❤

Reply
Dah Saii Saii 02/05/2021 at 9:51 ص

Bravoo Houssem klem 9yess✅ ama moch rjel lkol aandhom jor2a bch yotlbou smeh wi9olo ily houma gholtou

Reply
Ghada Ghada 02/05/2021 at 9:51 ص

Bravo ❤️❤️

Reply
Faidee Mouna 02/05/2021 at 9:51 ص

Yaatyk Alf saha houssem ❤️❤️

Reply
Awatef Elouni Ep Othmeni 02/05/2021 at 9:51 ص

برافووو حسام👏👏

Reply
Jihen Zorgani 02/05/2021 at 9:51 ص

Ana 7asitou raja3elha mouch birasmi bach i5ales el kaf w eli kidhbeet 3liiih …..

Reply
Moez Abderrhman 02/05/2021 at 9:51 ص

كيفاش قتلي ملا خويا حسام 😁😁

Reply
Marwa Ben Chaouech 02/05/2021 at 9:51 ص

محلاه الراجل كيف يكون قد وعده و يوفي حتى كان عايلته و المجتمع و الدنيا الكل توقف ضده ميسلمش و يكبش و يشد صحيح و محلاه العبد إلي يعرف غلطه و يطلب السماح و يصلح قبل ما يفوت الفوت هذه هي الرجولة أفعال عمرها ماكانت بالكلام 💪👌

Reply
Mansour Brahim 02/05/2021 at 9:51 ص

Ikraam B’rahyym ❤️❤️😍هااو اللي قلتهولك

Reply
Radhia Bouhali 02/05/2021 at 9:51 ص

Bien dit mais c est rare d’y trouver

Reply
Chaima Ben Hamouda 02/05/2021 at 9:51 ص

مازال المسلسل بالك باش ارجع الكف الي عطتهولو

Reply
Dhafer Khemiri 02/05/2021 at 9:51 ص

شنوة دخّل “اليد الحارة تتباس” في الموضوع

Reply
Gadour Jemi 02/05/2021 at 9:51 ص

الساعه السيد هذا مش راجل ملا إختار مرا على اموو تقفووه ..

Reply
Màl Ôü Kâ 02/05/2021 at 9:51 ص

منعرفش علاش احساسي يقلي الي هو بش يندمها عالكف 🤔🙄

Reply
Ame El 02/05/2021 at 9:51 ص

حاسة في ليخر بعد ما عرس باها باش ينتقم منها و عذبها هه

Reply
Hanine CH 02/05/2021 at 9:51 ص

fokou 3lyna 3aaad kha ntfrrjuu raydhiiin lazm tag3rouh lmusalsel b l3ybar w l7ykam mt3kum!! nafhmou rana ble statuetkom

Reply
Islem Salouma 02/05/2021 at 9:51 ص

كلامك كلو صحيح أما في الحقيقة موش موجود للاسف

Reply
IH Eb Sb 02/05/2021 at 9:51 ص

وي صحيح كلام كي تكون في كفة و عالم كل في كفة
اما #الكف إلي كلاه 🤣 هوا الي رجعلو الموجه قد قد 🤣🤣🤣🤣🤣

Reply
Pérlâ Nëêt 02/05/2021 at 9:51 ص

❤خاطر الرجولة أفعال ماهياش مجرد كلام 👏👌

Reply
مر وى 02/05/2021 at 9:51 ص

محلى كلامك
و محلاه الكف الي كلاه فيقو على وضعوووو

Reply
NaNa Cherif 02/05/2021 at 9:51 ص

صحيح الرچولة موقف و ليس عضلات

Reply
Selsa Bile 02/05/2021 at 9:51 ص

wlh adek ho sa7 😍😍 rrbi y3awed kol w7d b li ystahlo ya rebi

Reply
آدم بن معمر 02/05/2021 at 9:51 ص

الوحيد لي يستناكم ترجعولو و تطلبو منو السماح ربي سبحانو سيب عليكم م الدراما

Reply
Fofa Glorieuse 02/05/2021 at 9:51 ص

فعلاً اجمل لقطة في مسلسل الفوندو البارحة ❤❤❤

Reply
FA Fouffa 02/05/2021 at 9:51 ص

محلاه راجل يحب المراة بكل عيوبها .هذاكة تنطبق عليه كلمة راجل سيد رجال

Reply

Leave a Comment