17 C
تونس
08/05/2021
متفرقات

الأعمال الدرامية حققت الحد الأدنى المطلوب


الهادي السنوسي: الأعمال الدرامية حققت الحد الأدنى المطلوب

قال الكاتب الصحفي الهادي السنوسي في برنامج رمضان شو الإثنين 3 ماي 2021 إنّ مستوى الأعمال الدرامية التونسية خلال هذا الموسم حققت الحدّ الأدنى من المستوى المطلوب، مضيفا أنّ المستوى عموما ”فوق المتوسط ”. وأضاف انّ هناك تحسّنا نسبيا مقارنة بالموسم الماضي.

وبالنسبة للأعمال الكوميدية قال الهادي السنوسي إنّ المستوى كان أدنى من المتوقّع، معتبرا أنّ  السلسلات الهزلية اعتمدت في جانب كبير على الشكل للإضحاك وانّها لم توفّق في هذا الخيار وفق تقديره. 

وبخصوص مشاركة اشخاص من خارج مجال التمثيل في الدراما وفي الأعمال الكوميدية  شدّد الهادي السنوسي على ضرورة الإبتعاد عن النظرة الضيقة التي ترى بأنّ ميدان التمثيل يجب أن يكون حكرا على خريجي معاهد التمثيل والمسرح، شريطة احترام بعض القواعد المهنية.

وبالنسبة لأداء كريم بسام الغربي وبسام الحمراوي وجعفر القاسمي، اعتبر أنّ المستوى كان  اقل من المنتظر، كما انتقد الإعتماد على الصور النمطية للإضحاك القائم على الشكل في ”العيشة فل” 

ومن جهة أخرى يرى الهادي السنوسي أنّ مروان نوردو كان مفاجأة رمضان بالنسبة إليه، وتابع ”’تساءلت في البداية عن المأزق الذي وضع نفسه  فيه إلى جانب ممثلين كبار وهي نوع من المغامرة”.

 

أمّا أحسن ممثل فير بأنّ اللقب يستحقه عن جدارة مهذب الرميلي عن دوره في الحرقة وعائشة بن أحمد أحسن ممثلة عن دورها في نفس العمل. 





المصدر

Related posts

تواصل سلسلة مشاورات بيت الحكمة للإصلاح الاقتصادي

تعذّر رؤية هلال رمضان في السعودية

الحالة المصابة بالطفرة البريطانية رصدت يوم 22 فيفري

Leave a Comment