13 C
تونس
05/03/2021
متفرقات

نائبٌ ثان يدعو لزواج القاصرات ويصف المرأة بـ”ماكينة إنجاب”


بعد النائب محمد العفاس الذي أهان المرأة التونسية ونعتها بأبشع النعوت تحت قبّة البرلمان، ها أن نائبا ثانيا يسقط أكثر إلى القاع، ويبثّ عبر إذاعته غير القانونية أفكاره السامة، داعيا إلى تزويج الطفلات وهنّ في سنّ الـ14 سنة!

إذ قال النائب عن حزب الرحمة سعيد الجزيري، عبر إذاعته التي تبث دون رخصة -خلال حصة هو معدّها ومقدّمها وقد يكون مخرجها أيضا- أمس الأربعاء 16 ديسمبر 2020، إن المرأة تتزوج اليوم في تونس ”في سن 38 و40 سنة” في حين أن ”المصنع يخدم ملي عمرها 14” وفق تعبيره، وذلك في إشارة منه إلى سنّ البلوغ لدى بعض الفتيات.

وتابع الجزيري في تداع حر على موجات الأثير ”المرا ولات ما تاخذ إلا في الأربعين، كان جات الماكينة تخدم من الأربعين للستين معقولة، المصنع يخدم ملي عمرها 14 ما تعمل شي حتى للأربعين.. أما في الأربعين سكر وروح”. 

وعاد ليشدد على أن المرأة مجرّد ”آلة للانجاب” في نظره، قائلا ”شنوة..؟ بش نقلبو خلق ربي؟؟ الماكينة هذي خلقها ربي.. قال تعالى ”هذا خلق الله”.

يشار إلى أن هذا النائب كان قد أقدم منذ أيام على التحريض على الهيئة العليا المستقلّة للاتّصال السّمعي البصري وقام بمحاصرة مقرّها عبر العشرات من أنصاره الذين جيّشهم عبر إذاعته، وذلك من أجل الضغط على الهيئة لمنحه رخصة البث..

أمل الهذيلي 
 





المصدر

Related posts

القبض على عنصر تكفيري محكوم بأربعة سنوات سجناً

تعيينات جديدة في وزارة الخارجية

سوريا تتلقى لقاحا ضد كورونا ”من دولة صديقة”

Leave a Comment